سعود الجحدلي
محمد فرج
فوز المطيري
وصلني متأخر بس لذيذ مره وانا اعشق الفقع وماصدقت ان فيه بموسم الحر يجي طول الشتا انحرمت منه.. وشكرا لارض الوسم او الموسم على هذي الفكره وترا السواد الي يجي فيه مو خراب بالعكس اكسروها بالنص تلقون جمال الفقع داخل الغالبيه كذا وعموما لذيذ انا عادة احط معه زبده وملح وهو جاي مستوي ومملح ايضا وشكرا لراعي الفكره على هذا الابداع
عبدالله الغامدي
ممتاز
MOHAMMED ALOTAIBI
salwa alsaeed
عبدالله الشيخ
روعه و متعاون مع العميل
تركي الحسينان
انا اقشره من برى مع الطبخ لذيذ وطيب مع اللحم خيار جدا جميل